ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي، قرر خوض مباراة ودية اليوم أمام فريق الشباب، ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني
الجهاز الفني المؤقت بالنادي الأهلي بقيادة عماد النحاس، قرر خوض الفريق مباراة ودية يوم الإثنين المقبل من أجل تجهيز اللاعبين البدلاء في الفريق
يخوض المنتخب الوطني تحت 20 سنة لكرة القدم مباراة ودية أمام الفريق الأول بالنادي الأهلى فى السادسة مساء بعد غد الأحد على ستاد السلام ضمن الاستعداد لكأس العالم
يلتقي الأهلي مع الزمالك غدا الجمعة، في بطولة كأس السوبر الإفريقي في المباراة التي تقام على ملعب المملكة آرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا